رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوميز يفاجىء إدارة الزمالك بتحفظه على مستوى حمد وياسر

جوزيه جوميز المدير
جوزيه جوميز المدير الفنى البرتغالى لنادى الزمالك

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن المدرب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، فجر مفاجأة قوية لمجلس إدارة النادى حول تحفظه على مستوى بعض اللاعبين الجدد.

وكان نادى الزمالك قد أعلن عن حصوله على حكم بفتح القيد للنادى، ثم بعدها عن ضم 10 لاعبين دفعة واحدة فى الميركاتو الشتوى الماضى.

وضم الزمالك كل من ثلاثى الأهلى السابق، عبد الله السعيد من بيراميدز، وناصر ماهر من فيوتشر، وأحمد حمدى فى صفقة إنتقال حر، كأبرز اللاعبين الجدد.

وبحسب التقارير فإن المدرب البرتغالى جوزيه جوميز، متحفظ على أداء ثنائى من ضمن اللاعبين العشرة الجدد وهما ياسر حمد ومهاب ياسر.

وأبدى جوميز تحفظه على أداء الثنائى فى التدريبات وعدم تقديم المستوى المنتظر منهما، فى تحرك واضح نحو عدم إقتناعه بقدراتهم.

صفقات الزمالك

وأوضح المدرب البرتغالى أن حمد وياسر، أقل بكثير من مستوى فريق الزمالك، ولم يستطيعا حتى الآن تقديم أوراق إعتمادهم له أو للجهاز الفنى.

وتعاقد الزمالك مع كل من: الأوغندى ترافيس موتيابا، ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا، ومهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطينى ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبى، ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش، وسيف جعفر لاعب فريق بيراميدز، وأحمد حمدى لاعب فريق مونتريال الكندى، وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر، وعبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز.