رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو: هذا هو المدرب القادم لتدريب ليفربول بعد رحيل كلوب

تشابى ألونسو مدرب
تشابى ألونسو مدرب بايرن ليفركوزن الألمانى

كشف الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، الموثوق فى إنتقالات اللاعبين والمدربين، عن المدرب القادم المحتمل لفريق ليفربول الإنجليزى بعد رحيل الألمانى يورجن كلوب المدرب الحالى للريدز.

وأنهى يورجن كلوب تسعة مواسم من العمل مع ليفربول بإعلانه الرحيل عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الجارى، الذى سيكون الأخير له مع الفريق.

ويعتقد رومانو  بأن تشابى ألونسو مدرب ليفركوزن الحالى يستحق فرصة تولى تدريب ليفربول فى الموسم القادم.

وقام المدير الفنى الإسبانى بعمل رائع في باير ليفركوزن هذا الموسم، حيث لم يخسر الفريق فى جميع المسابقات وظهر كمرشح مفاجئ للفوز بلقب الدورى الألمانى.

وتم ربط تشابى ألونسو بالانتقال لتدريب العديد من الأندية، وزادت الارتباطات التي تطرحه كاسم المدرب الجديد في بايرن ميونيخ وليفربول قبل الصيف.

رومانو يرى ألونسو الأمثل لقيادة ليفربول بعد كلوب

ولا تسير الأمور على ما يرام بالنسبة للعملاق البافارى تحت قيادة توماس توخيل حاليًا، لذلك قد يتطلعون إلى إجراء تغيير فى الصيف، لكن رومانو يرى بأن ليفربول سيكون الحل الأمثل والخطوة الأفضل للمدرب الإسبانى.

وقال رومانو:" على الرغم من ارتباطاته ببايرن ميونيخ وليفربول، أعتقد أن ألونسو يستحق فرصة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ربما تكون المسابقة الأمثل لمدرب ليفركوزن فى الوقت الحالى".

واستطرد:" لكن في الوقت الحالى تشابى ألونسو يركز على عمله وعلى صنع التاريخ مع باير ليفركوزن بنسبة 100%، ليس هناك وقت لأى شىء آخر الآن".