رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال ينتهى اخر هذا الموسم

عمرو أدهم يكشف فضيحة مجلس مرتضى منصور بعد تسريب عقد إمام عاشور

عمرو أدهم عضو مجلس
عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

 

 

فجر عمرو أدهم،عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بعد تسريب عقد إمام عاشور،  مع نادي الزمالك، الذى أظهر أن عقد عاشور،  مع القلعة البيضاء كان ينتهي هذا الموسم الحالى 2023 / 2024  وليس كما كان يروج المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور. 

 

عمرو أدهم يفضح مجلس مرتضى منصور

 

 

عمرو أدهم  عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  ، أكد ان مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، باع إمام عاشور، لاعب الفريق الأبيض  قبل انتهاء تعاقده بعام ونصف وليس 6  أشهر.

وكان مجلس مرتضى منصور أكد في يناير 2023، أنه تم الموافقة على بيع أمام عاشور  لميتيلاند الدنماركي، بسبب انتهاء عقد عاشور، بعد 6 أشهر (يونيو 2023 ) وهو ما أثبت عمرو ادهم عكسه.
وكتب عمرو أدهم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محاولة يائسه لتغييب جماهير الزمالك..‏ تم الترويج بأن سبب بيع إمام عاشور أنه متبقي 6 شهور وبالتالي قد يرحل مجانا.
وتابع:" تم البيع يناير 2023 والعقد ينتهي بنهاية موسم 2023/ 2024، وفي تاريخ البيع كان متبقي سنه ونصف".

واختتم قائلا:" إذا استطعت أن تخدع بعض الناس بعض الوقت لن تستطيع أن تخدع كل الناس كل الوقت".

يأتي خروج عمرو أدهم عن صمته متمثلًا في مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، ردًا على تصريحات مرتضى منصور الذي أعلن فيها أن مجلس حسين لبيب لن يستمر في الزمالك طويلًا، بداعي أن الدعوة لإجراء الانتخابات لم تتم بشكل صحيح.
الجدير بالذكر أن إمام عاشور انتقل من ميتيلاند إلى الأهلي الغريم التقليدي للزمالك، بعد 6 أشهر فقط من رحيله عن الأبيض، في صفقة تسببت في ضجة كبيرة.

 

 

فوز شباب الزمالك 2008 على الإنتاج الحربي

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2008 على الإنتاج الحربي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة الثانية والعشرين لبطولة الجمهورية.
سجل هدف الزمالك محمد حمد، وظهر لاعبو الفريق بمستوى فني جيد خلال اللقاء واستطاعوا صناعة فرص عديدة نجحوا من خلالها في تسجيل هدف خلال الشوط الأول، واستمرت المحاولات في شوط المباراة الثاني ولم يتم ترجمتها لأهداف.  
ويقود فريق الزمالك 2008 كل من، سامي عبد الحليم مديرًا فنيًا، ومحمد عمر ومحمد جمال مدربين مساعدين، وأحمد عبد العزيز بوكس مدربًا لحراس المرمى، والسيد صلاح إداريًا، وماهر محمد إصابات وتأهيل، وأدهم سيد مسؤولًا للمهمات.
وحرص حسين السيد عضو مجلس إدارة النادي، ومحمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول، وحازم إمام نائب المدير الفني لقطاع ناشئين القلعة البيضاء على حضور المباراة لمؤازرة الفريق.
كما حرص أحمد فوزي مدرب حراس مرمى منتخب مصر مواليد 2008 على مشاهدة المباراة.