رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نصابة تقود عصابة خطيرة لممارسة السحر والشعوذة في مدينة نصر

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، من ضبط 3 سيدات لاتهامهن بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق أعمال السحر والدجل في مدينة نصر.

ضبط 3 سيدات لاتهامهن بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق السحر والدجل بمدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، من إحدى السيدات بتعرضها لواقعة نصب واحتيال من إحدى القائمات على أعمال السحر والدجل وتحصلها منها على مبالغ مالية.

وتوصلت تحريات ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، إلى تحديد المشكو فى حقها، وتبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) وأنها تمارس أعمال السحر والشعوذة وتروج لنشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهدافها بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وأمكن ضبطها وبصحبتها معاونيها (سيدتين "لهما معلومات جنائية"- مقيمتان بمحافظة القاهرة).

وعثر ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، بحوزة المتهمات (3 هواتف محمول مُحمل على أحدهم الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهن الإجرامى - الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.