رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إسباني: لابورتا يرفض إقالة تشافي وسيرحل عن الفريق فى تلك الحالة

تشافى هيرنانديز وخوان
تشافى هيرنانديز وخوان لابورتا رئيس برشلونة

كشف خوان لابورتا رئبيس نادى برشلونة الإسبانى، عن موقفه الحاسم والنهائى من إقالة المدير الفنى الحالى للبلوجرانا تشافى هيرنانديز وذلك قبل رحيله بنهاية الموسم الحالى.

وكان تشافى هيرنانديز قد أعلن فى مفاجأة صادمة لرئيس النادى خوان لابورتا رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم موضحًا السبب بترك مساحة للنادى للتغيير.

كانت العديد من التقارير، قد قالت إن لابورتا يدرس إقالة تشافى عقب التعادل مع غرناطة (3-3)، وأن القرار قد يصدر عقب مباراة سيلتا فيجو (بالليجا)، أو نابولى (فى دورى الأبطال).

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اتخذ لابورتا قرارًا واضحًا بعدم إقالة تشافى هيرنانديز، بغض النظر عما يحدث الآن فى الفريق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن لابورتا يتعامل مع أصوات إقالة تشافى بالتجاهل التام، وأنه يثق كل الثقة فى رد فعل الفريق خلال المباريات الحاسمة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية،  أن هناك ثقة فى إدارة برشلونة، على أن الفريق سيقدم ردة فعل قوية أمام سيلتا فيجو بالليجا، وستكون أقوى أمام نابولى فى دورى الأبطال.

وذكرت الصحيفة فى تقريرها أن السؤال المرعب فى تلك القصة هو ماذا إذا حدثت إنتكاسة أو كارثة كبيرة فى مباراة سيلتا فيجو وانتهت بالخسارة.

وقالت "سبورت" إن فى تلك الحالة سيعود القرار إلى لابورتا، الذى يرفض نهائيًا طرد تشافى هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن لابورتا لن يتخذ قرار إقالة تشافى، لكنه قد يتحدث بعمق مع المدرب، ويمكن أن يطلب منه الرحيل فورًا وعدم الانتظار حتى يونيو من أجل مصلحة النادى".

وختمت: "إذا بدا تشافى قويًا ومتمسكا بالاستمرار، فإن لابورتا لن يجبره على فعل أى شيء آخر".

ويرغب برشلونة فى التعاقد مع مدرب جديد تشبه طريقة إدارة للمباريات اسلوب لعب البلوجرانا ويعد أبرز المرشحين هو الألمانى يورجن كلوب ومواطنه توماس توخيل.