رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن 4 قرى ببني سويف اليوم

قطع المياه في بني
قطع المياه في بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف قطع مياه الشرب عن 4 قرى في مركز الواسطى شمال المحافظة، لمدة 10 ساعات، اليوم السبت، للقيام بأعمال تطهير الخزان الأرضي والمرشحات بمحطة مياه أبويط مركز الواسطى، ضمن الصيانة الدورية التي تجريها الشركة

وأشارت الشركة، إلى أنه تقرر قطع المياه اليوم السبت من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا، ولمدة 10 ساعات، وذلك في 4 قرى بمركز الواسطى ضمن الصيانة الدورية لمحطات المياه وتطهير الخزانات الأرضية.

أماكن قطع المياه في بني سويف اليوم السبت

وأكدت الشركة على أن القرى المتضررة من أعمال تطهير الخزان الأرضي والمرشحات بمحطة مياه أبويط مركز الواسطى هي قرى: انفسط، ونا، أبويط، كوم أبوراضي.

وتقدمت شركة المياه في بني سويف بالاعتذار، عن انقطاع المياه بشكل مؤقت للقيام بأعمال الصيانة اللازمة لضمان انتظام وكفاءة الخدمة بالشكل المطلوب، مناشدة المواطنين والمصالح والجهات الحكومية المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة القطع بالمذكورة.

توفير سيارات مياه نقية
وأكدت توفير سيارات مياه للشرب عند الحاجة إليها، بالإضافة إلى تخصيص الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي للشكاوى والاستفسارات.

في سيق أخر، أعلن الدكتور منصور حسن، القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم، تجهيز عدد 31 معمل وغرف تحضيرية للمعامل بالجامعة الأهلية بتكلفة بلغت حوالي 25.5 مليون جنيه، وذلك لخدمة القطاع الطبي بالجامعة الأهلية، في اطار دعم العملية التعليمية ومقوماتها الأساسية لتدريب الطلاب وفقا لأحدث ما وصل اليه العلم.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف الأهلية، أن المعامل مجهزة وفق أحدث المعايير التقنية العالمية، حيث تضم آلات وأجهزة ووسائط تكنولوجية حديثة مصممة لخدمة العملية التعليمية بكل فاعلية.

إضافة 19 مدرجا
كما أعلن إضافة 19 مدرجا لخدمة طلاب الجامعة، بتكلفة 9 مليون جنيه، والتي تم تصنيعها بالورش الإنتاجية بالجامعة والتي تهدف إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها وفق منظومة من المعايير والقيم الأساسية التي تحدد هوية الجامعة كمؤسسة تعليمية تسعى إلى تقدم التعليم والبحث العلمي وتوفر البيئة الملائمة لتحقيق طموحات طلابها وهيئاتها التدريسية ومجتمعها الخارجي.