رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان: العمل متواصل لإنهاء مشروع تغطية الأجزاء المتبقية من مصرف السيل

من واقع الحدث
من واقع الحدث

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه يتم العمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ مشروع تغطية الأجزاء المتبقية من مصرف السيل بطول 2530 متر، وبتكلفة 365 مليون جنيه، موجهًا المسئولين بتذليل كافة المعوقات ووضع الحلول السريعة لها لرفع معدلات الأداء والوصول للمستوى الجمالى الذى سيساهم فى إحداث نقلة حضارية لمناطق حى شرق المدينة لتحقيق حلم المواطنين بعد مرور عقود من السنين بالقضاء على أكبر بؤرة تلوث.

محافظ أسوان: العمل على قدم وساق لإنهاء مشروع تغطية الأجزاء المتبقية من مصرف السيل 

وأشاد اللواء أشرف عطية، بدعم وزارة الموارد المائية والرى بقيادة الدكتور هانى سويلم، لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، وفى مقدمتها هذا المشروع الهام، لتتحول المنطقة لبانوراما جمالية تضاف إلى ملحمة التطوير والتجميل التى يتم تنفيذها خلال الفترة الحالية.

ولفت إلى أن تنفيذ مثل هذه المشروعات يساهم فى خلق متنفس ترفيهى لمواطنى شرق المدينة باستغلال المساحات الناتجة من التغطية فى نشر المسطحات الخضراء والحدائق والمتنزهات وساحات انتظار للسيارات، ومواقع ترفيهية، وهو الذى يتكامل مع تشغيل كوبرى السيل العلوى للسيارات والمشاه، وإستكمال مشروع رصف ورفع كفاءة طريقى كيما والسماد بطول 8 كم.

يأتى ذلك فى إطار الإنجازات المتتالية التي تشهدها منظومة العمل داخل مختلف مدن ومراكز محافظة أسوان، بما يساهم فى تحويل عروس المشاتى لبانوراما جمالية متكاملة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.