رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الجزار» ينهي مسيرة تاجر الكيف الخطير فى كوم أمبو.. تفاصيل مثيرة

الرائد محمد الجزار
الرائد محمد الجزار

ضربة جديدة يسددها الرائد «محمد الجزار»، رئيس مباحث مركز شرطة دراو، بعد إسقاط تاجر مخدرات مشهور بـ«أبو الدر» بحوزته كمية من مواد الكيف وسلاح دون ترخيص.

«الجزار» ينهي مسيرة تاجر الكيف الخطير فى كوم أمبو

كانت البداية بورود معلومة «مسربة» للرائد محمد الجزار، رئيس مباحث مركز شرطة دراو، من أحد المصادر السرية، باستعداد أحد أشاوس الشر المشهور بـ«أبو الدر» المقيم فى عزبة الواحى، بمركز كوم أمبو، بالانتقال إلى أحد الأشخاص فى دائرة مركز دراو، بقصد الاتفاق على صفقة فيما بينهما.

على الفور، تم عمل التحريات اللازمة التى أثبتت صدق المعلومة، كما أشارت إلى أن المتهم متنوع الأنشطة فى صور الفساد، ما بين ترويج المواد المخدرة وحيازة السلاح، بالإضافة إلى ارتباطه بقوى أهل الشر من عصابات ذئاب الجبل، مما يشكل خطورة على السلم المجتمعى.

بعرض التفاصيل على اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، ومراجعة التحريات والسجل الجنائى للمتهم، أعطى «الضوء الأخضر» بسرعة القبض عليه وتطهير المحافظة من العناصر سيئة السمعة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، تم استهداف المتهم «أبو الدر» وأمكن ضبطه تحت يد الرائد «محمد الجزار» حال تواجده على حدود دائرة مركز شرطة دراو، وبحوزته كمية من المخدرات وسلاح نارى، وهاتف محمول.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.