رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعديل المخططات التفصيلية لقريتى هلا والقيطون التابعتين لمركز ميت غمر بالدقهلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

نشرت الجريدة الرسمية قرار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بتعديل المخططات التفصيلية لقريتى هلا والقيطون التابعتين لمركز ميت غمر، وهو القرار الذى حمل رقـم 1071 لسنة 2023.

وجاء فى القرار: "أنه بعد الاطلاع على الدستور، وعلى القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن إصدار قـانون نظـام الإدارة المحليـة ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، فتم الموافقة على المادة الأولى تُعدل المخططات التفصيل ية لقرية هلا مركـز ومدينـة ميـت غمـر على النحو التالى. يتم إدراج الشارع بعرض 4 أمتار وتغيير مترتب عليه من تهشير، ليتوافق مـع ما هو قائم على الطبيعة حفاظًا على الملكيات الخاصة مع الالتزام بتطبيق الاشتراطات البنائية والتخطيطية الواردة بالمخطط التفصيلى المعتمد للمنطقـة وأحكـام القـانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وذلك بما لا يتعارض مع المخطط الاستراتيجى المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم.

ونصت المادة الثانية على: "تُعدل المخطط ات التفصيلية لقرية القيطون مركز ومدينة ميـت غمـر على النحو التالى. يتم إدراج الشارع رقم 1 ورقم 2 بعرض 4 أمتار، ليتوافق مع ما هـو قـائم علـى الطبيعة حفاظًا على الملكيات الخاصة مـع الالتـزام بتطبيـق الاشـتراطات البنائيـة والتخطيطيــة الــواردة بــالمخطط التفــصيلى المعتمــد للمنطقــة وأحكــام القــانون رقم 119 لسنة 2008 ولائحتـه التنفيذيـة وتعـديلاتها، وذلـك بمـا لا يتعـارض مع المخطط الاستراتيجى المعتمد للقرية كما هو موضح بالرسم".