رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيمار: الأهلى فصل قوانين على كيفه للتتويج بدورى الناشئين.. والزمالك الأحق باللقب

سيد عبد الله نيمار
سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك

فجر سيد عبد الله نيمار، لاعب الزمالك، مفاجأة قوية بخصوص مباراة القمة بدورى الناشئين موسم 2021 – 2022 وهى المباراة التى صاحبت جدلًا كبيرًا وقتها.

وقال نيمار، إن الأهلى وقت استطاع تغيير اللائحة لصالحه، لحسم النتيجة ومنحه اللقب فى النهاية بعدما كان من المفترض أن يحقق اللقب الزمالك.

 

نيمار يكشف مفاجأة بشأن قمة الناشئين

وقال نيمار، فى تصريحات تلفزيونية: "الزمالك كان من الطبيعى أن يكون هو المتوج بلقب دورى الناشئين فى هذا الموسم، فى الجولة الأخيرة فزنا على الإسماعيلى بينما خسر الأهلى من إنبى، ولذلك كان يتعين عليهم الفوز علينا بفارق خمسة أهداف حتى يتوجوا بالدورى".

وتابع: "مسابقة الدورى فى ذلك الموسم كانت من دور واحد، وليس بنظام الذهاب والإياب، لذلك الأهلى كان مطالب بالفوز بفارق 5 أهداف على الزمالك".

وأوضح:" إنتهت مباراة القمة بتغلب الأهلى علينا بنتيجة 2-1، ثم تفاجأنا بإحتفالهم فى الملعب وإعلانهم التتويج ببطولة الدورى، فى الوقت الذى كان فيه لاعبى الزمالك يحتفلون أيضًا، رغم أنه وفقًا للائحة فالفريق الأبيض هو من توج بالدورى".

وأختتم:" قبل المباراة تأكدنا من اللائحة، لكننا تفاجئنا بعد المباراة أن الأهلى غيّر اللائحة فى 3 دقائق، لكن من وجهة نظرنا فى الزمالك واللائحة التى تم إرسالها لنا قبل المباراة، تؤكد أن الزمالك بطل الدورى".