رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الذراع الأيمن لأشهر «ملوك الصنف».. قصة إصابة شاب بطلق نارى بكوم أمبو

أرشيفية
أرشيفية

أصيب شاب بطلق ناري، من قبل عنصر إجرامى، بهدف سرقة الدراجة النارية الخاصة به في مركز كوم أمبو شمال أسوان، ونقل إلى المستشفى الجامعى لعلاجه، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

الذراع الأيمن لـ«حسن زهران».. إصابة شاب بطلق نارى فى كوم أمبو

تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من المقدم أحمد صالح، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، يفيد باصابة شاب بطلق نارى على يد عنصر إجرامى داخل عزبة الواحى بدائرة المركز.

على الفور، تم نقل المعلومة للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، وبدوره دفع بسيارة مجهزة إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المصاب شاب يدعى «أحمد. ر. س» 18 سنة، وكانت الطلقة النارية استهدفت القدم اليسرى، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تحريات المباحث التى تمت بمعرفة النقيب أيمن شعلان، وأشرف عليها المقدم أحمد صالح، أشارت إلى أن المشتبه فيه وراء الواقعة عنصر إجرامى وشهير بـ«إبراهيم أبو العباس» وأقدم على ارتكاب هذه الجريمة البشعة بحق الشاب طمعًا فى الحصول على الدراجة البخارية بعدما أستوقفه بقوة السلاح حال سيره على طريق أبو سلاسل فى عزبة الواحى. 

وأضافت، أن المتهم يعد من العناصر التى ذاع صيتها خلال الآونة الأخيرة بقوة نظرًا لتورطه فى أعمال البلطجة والتعدٍ على الآبرياء وبيع المواد المخدرة، بالإضافة إلى كونه يصنف الذراع الأيمن لـ«ح.ز» الذى يقود حملة فساد ضخمة لتدمير الشباب عن طريق نشر السموم فى أجسادهم، ويصنف ضمن أشهر ملوك الصنف فى مركز كوم أمبو. 

وكلف اللواء احمد السنباطى، من رجال المباحث بسرعة القبض على المتهم وتقديمه إلى النيابة العامة حتى يتثنى لها من تحقيق العدالة للمصاب.