رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام عاشور: كنت أتمنى أن أصبح الأكثر تتويجًا في العالم

حسام عاشور
حسام عاشور

أعرب حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي السابق، عن رغبته في تفوقه على داني ألفيس في عدد البطولات وتحقيق لقب الأكثر تتويجًا في العالم.

وفي تصريحات تلفزيونية، أوضح عاشور أنه كان يتمنى تجديد عقده مع النادي الأهلي لموسم إضافي، بهدف تحطيم الرقم القياسي الذي كان بحوزة ألفيس. وأشار إلى أنه ناقش هذا الأمر مع إدارة النادي، لكن المدير الفني حينها، رينيه فايلر، رفض استمراره.

وأوضح عاشور، أنه عقد اجتماعًا مع مدير الكرة بالنادي، سيد عبد الحفيظ، للبحث في تمديد عقده لموسم إضافي، حيث كان يسعى لتحقيق المزيد من البطولات ليتفوق على ألفيس، حتى لو لم يكن يشارك بانتظام في المباريات.

واختتم عاشور حديثه معربًا عن أسفه لعدم تحقيق هذا الهدف، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي حقق في هذا الموسم 5 بطولات، مما كان سيجعله الأكثر تتويجًا في العالم لو كان قد تم تجديد عقده لموسم إضافي.

في سياق آخر، استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جونزالو أوريولابيتا، سفير الأرجنتين بالقاهرة خلال زيارته لمقر النادي بالجزيرة.

حرص الكابتن الخطيب على الترحيب بالسفير الأرجنتيني والوفد المرافق له، وعقد جلسة مطولة معهم، ناقش خلالها العديد من الأمور المتعلقة بتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

وقام السفير جونزالو أوريولابيتا بجولة داخل مقر الجزيرة، تفقد خلالها ملعب مختار التتش، وصالة الأمير عبد الله الفيصل، والنصب التذكاري للشهداء، وصالة الكاراتية، ودولاب البطولات.