رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ناصر ماهر يكشف عن تفاصيل الحديث مع حسام حسن قبل انتقاله إلى الزمالك

ناصر ماهر
ناصر ماهر

كشف ناصر ماهر، لاعب الزمالك الجديد، عن تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين حسام حسن بعد توليه القيادة الفنية لنادي مودرن فيوتشر.

تولى حسام حسن مسؤولية تدريب مودرن فيوتشر قبل أن يتولى منصب مدير فني لمنتخب مصر. وفي ذلك الوقت كان ماهر يلعب لفريق مودرن فيوتشر قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك.

وفي حديثه عبر قناة “إم بي سي مصر”، قال ماهر: "عندما وصل حسام حسن إلى مودرن فيوتشر، أخبرته فور وصوله أنني سأنتقل إلى الزمالك، ولم يقف في طريقي، بل تحدث معي بشكل مباشر قبل بداية التدريب الأول".

وأضاف: "أخبرني أن جماهير الزمالك كبيرة، وأكد لي أنه يريدني من الناحية الفنية، ولكنه أبدى استعداده لدعمي في رغبتي في الانتقال إلى الزمالك".

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، رسميًا مع ناصر ماهر لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر، لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع ناصر ماهر على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك  بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة، والتي انتقل بموجبها عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بصورة نهائية مع إعارة كل من عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.