رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط «5 عوطلية» من حلوان لارتكابهم أعمال مخلة بالقاهرة الجديدة

ضبط تشكيل عصابي في
ضبط تشكيل عصابي في القاهرة الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقة متعلقات المواطنين بالقاهرة الجديدة.

سقوط عصابة من حلوان تسرق المواطنين في القاهرة الجديدة

جاء ذلك بعدما تابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بسرقة متعلقات شخصية "سلسلة إكسسوار" خاصة بنجل صاحب الحساب (طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة أول بمديرية أمن القاهرة) حال تواجده بمحيط إحدى المراكز التجارية بالمنطقة.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص، إلى تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أن وراء ارتكابها (5 أشخاص، مقيمين بدائرة قسم حلوان)، كما تبين قيامهم بسرقة هاتف محمول خاص بشخص آخر (طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس) بأسلوب المغافلة حال تواجده بمحيط ذات المركز التجاري.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعتين وأرشدوا عن المسروقات وضبطها لدى عميل «سيئ النية»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.