رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تُحدد مصير «دجال روض الفرج» لتورطه في هتك عرض 3 فتيات

محاكمة دجال بعد تورطه
محاكمة دجال بعد تورطه في هتك عرض 3 فتيات بروض الفرج

 قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات، لإدانته في واقعة اتهام 3 فتيات له بممارسته الدجل والشعوذة وهتك عرضهنّ في روض الفرج.

أمر الإحالة يكشف قصة اتهام عاطل بهتك عرض 3 فتيات في روض الفرج

وكشف أمر الإحالة المقدم إلى محكمة جنايات شمال القاهرة، عن قيام المتهم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة على 3 فتيات، وهتك عرضهنّ.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة روض الفرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغات من (3 فتيات) يفيد بقيام المتهم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة عليهنّ وهتك عرضهنّ بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة، من خلال جمع المعلومات، إلى صحة البلاغ، وتبين قيامه بممارسة أعمال الدجل والشعوذة على الفتيات المبلغات، وهتك عرضهنّ.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن إلقاء القبض عليه، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مدعيًا قدرته على علاج الأمراض وجلب الحظ من خلال الشعوذة والدجل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسه على ذمة القضية، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات شمال القاهرة، والتي قضت بحكمها السابق.