رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة.. مقتل شاب على يد طليق ابنة خاله لسبب صادم بالجيزة

مقتل شاب في المنيب
مقتل شاب في المنيب بالجيزة

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن التفاصيل الكاملة بشأن مقتل شاب على يد طليق ابنة خاله بسبب خلافات على «رؤية المتهم لطفلته» في المنيب بالجيزة.

القصة الكاملة بشأن مقتل شاب على يد طليق ابنة خاله بسبب خلافات الرؤية في المنيب

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم يُدعى «محمد. ع» كان على خلاف دائم مع طليقته، حيث نشبت مشاجرة بينهما، وحاول الأول ضرب الثانية في حضور نجل عمتها - المجني عليه- يُدعى «محمد صلاح»، 29 عامًا، عامل، حتى اعترض الأخير المتهم، ودافع عن ابنة خاله، وهو ما آثار غضب المتهم، وقرر الانتقام من نجل عمة طليقته.

وذكرت التحقيقات أنه في سبيل ذلك استعان المتهم بـ3 بلطجية واصطحبهم إلى منزل طليقته لرؤية طفلته، حيث دارت مشادة كلامية بينهما، لرفض الأخيرة رؤيته للطفلة، وفي ذات الأثناء كان المجني عليه عائدًا من عمله وتلقى اتصالا من أحد أقاربهم في المنطقة، يخبره بأن طليق ابنة خاله تعدى عليها وعلى والدها بالضرب، فتوجه إلى منزل خاله لتهدئة الموقف وعندما التقى بالمتهم أجهز عليه الأخير بضربة على رأسه بكرسي حتى أرداه قتيلًا.

وأكد أحد شهود العيان خلال التحقيقات أن المجني عليه ليس كان طرفًا في الخلاف، لكنه تدخل للدفاع عن خاله وابنة خاله بعد تعدي المتهم عليهما بالضرب، حيث أن قبل الجريمة بيومين حاول المتهم التعدي بالضرب على طليقته، لكن المجني عليه تدخل وقتها للدفاع عنها، ومنذ ذلك الحين والمتهم يرغب في الانتقام منه.

في البداية، تلقى قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد الأهالي، يفيد بوقوع مشاجرة بمنطقة المنيب بدائرة القسم، ووجود قتيل.

على الفور انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل عامل على يد طليق ابنة خاله بمساعدة 3 آخرين، عقب التعدي عليه بالضرب على رأسه بكرسي ما أدى لمقتله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.