رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تشن حملة عاصفة لضبط أخطر مروجي الكيف في الجيزة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

واصل قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

حملة عاصفة لضبط أخطر 4 تجار مخدرات في الجيزة

وتمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط (تاجر "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة أكتوبر)، بحوزته (كمية من مخدر البودر – عدد من العقاقير المخدرة – كمية من المواد الكيميائية المستخدمة فى صناعة مخدر البودر وزن 1 كجم – ميزان إلكترونى – سلاح أبيض - مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة").

كما تمكن قطاع المن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، من ضبط (عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية) وعثر بحوزته (9 كجم لمخدر الحشيش – سلاح أبيض).

وفي العجوزة، ضبط قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة (عاطلان "لأحدهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة قسم شرطة العجوزة)، بحوزتهما (2،500 كجم لمخدر الحشيش – مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة")، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط العناصر الإجرامية من حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.