رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية للمهندسين في الهيئة القومية للأنفاق.. اعرف طريقة التقديم

وظائف للمهندسين
وظائف للمهندسين

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن توافر وظائف خالية للمهندسين في الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل، موضحًا أن آخر موعد للتقديم هو يوم 15 من شهر فبراير الجاري، مشددًا على جميع الراغبين في التقديم استيفاء الشروط المطلوبة.

الوظائف المتاحة للمهندسين في الهيئة القومية للأنفاق

وأوضح الجهاز، أنه يمكن التقديم لهذه الوظائف من خلال بوابة الوظائف الحكومية، حيث تنوعت الوظائف لتشمل تخصصات مختلفة في الهندسة ما بين أبحاث تربة وإشارات واتصالات وميكاترونيك وومراقبة جودة، فضلًا عن كهرباء وطرق ومساحة وبحوث وتصميم معماري.

اجتياز الاختبارات المقررة
واشترط الجهاز للقبول في هذه الوظائف اجتياز الاختبارات المقررة والتي تُعقد إلكترونيًا لضمان الشفافية الواضحة، فضلًا عن استيفاء الأوراق المطلوبة كشهادة التخرج وصور بطاقة الرقم القومي، وغيرها من الأوراق المدونة عبر بوابة الوظائف الحكومية.

وأشار الجهاز إلى أن الوظائف تتطلب المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية، والمعرفة الكافية بالحاسب الآلي وتطبيقاته، فضلًا عن المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل، فضلًا عن القدرة على العمل ضمن فريق العمل وتفعيل القرارات وحل المشكلات وتحمل المسئولية وسرعة الإنجاز.

الهيئة القومية للأنفاق
وتنفذ الهيئة القومية للأنفاق، مجموعة من المشروعات المهمة التي توفر آلاف فرص العمل، مثل مشروع القطار الكهربائي السريع الذي يشتمل على 3 خطوط تُغطي مختلف المحافظات، ومشروع الخط الثالث للمترو «مرحلته الأخيرة»، فضلًا عن مشروعي مونوريل غرب وشرق النيل.

وفي سياق متصل، باقي 3 أيام علي آخر موعد للتقديم في وظائف البريد المصري، التي أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حيث يتاح التقديم حتى يوم 15 فبراير الجاري بعد قرار الجهاز مد التقديم 15 يومًا إضافيًا، إذ يمكن التقديم من خلال الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.

900 وظيفة في البريد المصري 
وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن إتاحة 900 وظيفة في وظائف البريد المصري، عبر مسابقة يجرى تنظيمها لاختيار الراغبين في الوظائف، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016، الصادر عن مجلس النواب، ولائحته التنفيذية.

طريقة التقديم على وظائف البريد المصري

وفقًا لما أعلنه الجهاز المركزي للمحاسبات فإنه يمكن التقديم على وظائف البريد المصري إلكترونيًا من خلال الدخول لموقع الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg واتباع الخطوات التالية:

- أدخل إلى بوابة الوظائف الحكومية 2024 من هنـــــــــا.

- قم بإنشاء حساب جديد على البوابة.

- اختر الوظيفة المتقدم لها.

- أدخل كافة البيانات المطلوبة بدقة.

- أرفق المستندات المطلوبة.

- اضغط على زر «تقديم».