رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط وادى دجلة وفوز لافيينا القاتل

غزل المحلة يكتسح طنطا فى دورى المحترفين وبتروجت يصدم الحدود

النبأ

أقيمت اليوم الجولة الأولي  من دور الصعود،بدوري المحترفين حيث أسفرت عن فوز غزل المحلة والسكة الحديد وبروكسي ولافيينا  وتعادل بتروجت مع حرس الحدود فى الوقت القاتل وسقوط طنطا ووادى دجلة والقناة  ليحافظ بتروجت على الصدارة منفردا ويصعد خلفه غزل المحلة الذى تساوى مع وادى دجلة وخلفهما حرس الحدود، الذى أضاع فرصة الصعود إلى المركز الثانى بعد التفريط فى الفوز على بتروجت، رغم التقدم حتى قبل النهاية بدقائق. 

 

 

ريفو يقود غزل المحلة لاكتساح طنطا فى ديربي الغربية

 

اكتسح فريق غزل المحلة، بقيادة أحمد عيد عبد الملك،ضيفه طنطا،  بثلاثة أهداف نظيفة سجلهم أحمد رفعت ريفو هدفين والنيجيري تشارلز باسي فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب غزل المحلة في الجولة الأولى من مرحلة الصعود  بدورى المحترفين ليرفع غزل المحلة رصيده إلى النقطة 38 صعد بها إلى المركز الثاني بالتساوي  مع وادى دجلة خلف بتروجت المتصدر.

وكان الشوط الأول انتهى لصالح أصحاب الدار بهدفين نظيفين سجلهما أحمد رفعت ريفو فى الدقيقتين 16 و20 من صناعة المتألق عبده يحيي قبل أن يضيف البديل تشارلز باسي الهدف الثالث مع نهاية اللقاء  .

 

 

جدول ترتيب الدوري 

 

بتروجت يصدم حرس الحدود فى الوقت القاتل وفوز لافيينا والسكة الحديد وسقوط دجلة

 

 

خطف فريق  بتروجت، بقيادة سيد عيد   تعادلا قاتلا من فريق  حرس الحدود بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، بالتجمع الخامس ضمن  لقاءات الجولة الأولى من المرحلة الثانية من منافسات دورى المحترفين المؤهلة للدورى الممتاز.

افتتح حرس الحدود الأهداف عن طريق هدف ذاتى من خالد أبو زيادة فى نفسه فى الدقيقة 34، وتعادل إسماعيل بامبا مهاجم بتروجت فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع الفريق البترولي رصيده إلى النقطة 46 محافظا علي الصدارة،  فى حين رفع الفريق العسكري رصيده إلى النقطة 37.

وتم نقل حامد حمدان إلى المستشفى، بعد تعرضه للإصابة بارتجاج في المخ عقب اصطدامه بلاعب حرس الحدود فى كرة مشتركة.

وحقق فريق بروسكى فوزا صعبا على وادى دجلة بهدف نظيف جاء عن طريق هدافه حسام جريشة فى الدقيقة 9 من بداية المباراة، ليحصد ثلاث نقاط مهم جدا فى بداية المرحلة الثانية ويتجمد رصيد الغزلان عند النقطة 38 بينما ارتفع رصيد بروكسي للنقطة للنقطة 32 فى المركز السابع.

 

وعاد فريق لافيينا بفوز قاتل من ملعب القناة بهدف نظيف جاء عن طريق محمد جبس فى الدقيقة 90 من ركنية متقنة، ليعود بالنقاط الثلاث نقاط ويرفع الفريق الاسيوطي رصيده إلى النقطة 36.

 

وسقط فريق راية أمام السكة الحديد بهدفين نظيفين على ملعبه، جاء الهدف الأول عن طريق سعيدو وأضاف محمد النادى الهدف الثانى ويرتفع  رصيد السكة الحديد  للنقطة 32.