رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يبحث عن الثلاث نقاط في خزائن البنك الأهلي غدا

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته اليوم والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي المقرر لها غدا على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز دوري نايل.

ويدخل فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي مباراة البنك الأهلي وهو يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة، فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

وخاض فريق سموحة مباراة ودية أمام النادي الأهلي استعدادا لمواجهة البنك الاهلي والتي خسر فيها سموحة بهدفين دون رد.

واختار أحمد سامي 20 لاعبا، وذلك لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي لا تقبل القسمة على اثنين حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي:

الهاني سليمان / حسين تيمور / محمد المغربي / بركات حجاج  / محمد مصطفى ميدو / طارق علاء / محمود وحيد / عبد الرحمن عامر / اسلام جابر / حمدي علاء / ابو بكر ليادي / عمرو قلاوة / احمد خالد / احمد عصام / محمد سعيد مكرونه / عبد اللطيف بن قسوه /محمد كناريا / حسام حسن / فادي فريد.

ونجح مسئولي نادي سموحة في إبرام التعاقد مع خمس صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك قبل غلق باب القيد وذلك لتدعيم صفوف الفريق وذلك لتعويض رحيل اللاعب حسين فيصل الذي رحل إلى النادي المصري البور سعيدي مقابل حصول نادي سموحة علي خمسة مليون ونصف جنيه.

جاء ذلك بعد أن رفض حسين فيصل تمديد التعاقد الذي ينتهي الموسم القادم، كما حصل نادي سموحة علو خدمات اللاعب حسام جريشة من النادي المصري على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف ضمن صفقة انتقال اللاعب حسين فيصل.

كما نجح مسئولي نادي سموحة في تدعيم خط وسط الملعب بالحصول على خدمات لاعبه السابق محمد كناريا لاعب سيراميكا كليوباترا نهاية الموسم الجاري دون مقابل وكان اللاعب قد انتقل إلى سيراميكا كليوباترا الموسم الماضي من سموحة مقابل مليون جنيه، كما حصل نادي سموحة علي خدمات الحبيب أحمد حسن لاعب المقاولون العرب لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة ومدافع سيراميكا كليوباتر ارثر لنهاية الموسم وعبد الله أحمد السبخي  الشاب لاعب النادي الأهلي لمدة موسم ونصف.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرج فيه اللاعب محمود حليمو إلى نادي المقاولون العرب لنهاية الموسم على سبيل الإعارة واللاعب النيچيري ايمانويل اعاراة إلى بلدية المحلة وانتقال اللاعب أحمد جمال مدافع الفريق إلى نادي فاركو.