رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لترويجهما لتبادل الزوجات.. تجديد حبس "هدهد" وزوجته بالدقهلية 15 يومًا

دعارة-ارشيفية
دعارة-ارشيفية

قضت جهات التحقيق، بتجديد حبس عاطل وبرفقته زوجته بعد قيامهما بإنشاء حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والترويج لفكرة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وذلك ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وتبين أن المتهم يقدم زوجته لراغبي المتعة الحرام وممارسة الرذيلة بمقابل مادي دون تمييز وذلك حال تواجدهم بمنطقة مدينة مبارك بنطاق أول المنصورة.

وكانت معلومات أكدتها التحريات السرية وردت لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة، تفيد بقيام "كريم.ع.ق" وشهرته "هدهد"، مقيم قويسنا محافظة المنوفية، 38 عاما، عاطل بإنشاء وإدارة صفحة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، والتواصل من خلالها مع راغبي المتعة الحرام والاعلان والتسهيل والترويج لفكرة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وتقديم زوجته وتدعى "أميمة.م.م، 36 عاما، مقابل مبلغ مالي (2000 جنيه مصري).

جرى استصدار إذن النيابة العامة وتشكيل حملة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا بناء على تعليمات مدير الإدارة العامة لحماية الآداب وضبط المتحرى عنهما حال تواجدهما أمام سور جامعة الأزهر بمنطقة مدينة مبارك بنطاق قسم شرطة أول المنصورة، محافظة الدقهلية.

وعثر بحوزة المضبوطين على 2 هاتف محمول وملابس حريمي تستخدم فى أعمال الرذيلة بحقيبة المتهمة الثانية.

بمواجهتهما اقرا واعترفا بارتكابهما واقعة الترويج لفكرة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وتقديم الأول زوجته لراغبي المتعة الحرام بمقابل مادي دون تمييز.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

عقوبة الزنا

طبقا لقانون العقوبات يعاقب الزوج إذا ارتكب الزنا بالحبس، ونصت المادة رقم 277 من قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937 على أنه: «كل زوج زنى في منزل الزوجية وثبت عليه الأمر بدعوى الزوجة يعاقب بالحبس مدة لاتزيد عن 6 أشهر».

أما بالنسبة للزوجة إذا ارتكبت فعل الزنا فلها عقوبة أشد من الرجل، حيث نصت المادة 274 من قانون العقوبات المصرى رقم 58 لسنه 1937 على أنه: «المرأة المتزوجة التي ثبت زناها يحكم عليها بالحبس مدة لاتزيد على سنتين لكن لزوجها أن يوقف تنفيذ هذا الحكم برضائه معاشرتها له كما كانت».

ونص قانون العقوبات على أن الزوجة: تعاقب بجريمة الزنا سواء تم هذا الفعل بداخل مسكن الزوجية أو خارج مسكن الزوجية، بينما العقوبة التي تواجه الزانيه أشد من عقوبة الزوج الزانى لأن العقوبة هي الحبس لمد سنتين أم الزوج الحبس لمدة 6 أشهر.