رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ اليوم

قطع الكهرباء بكفر
قطع الكهرباء بكفر الشيخ

أعلنت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق بمدينة دسوق لمدة 5 ساعات، اليوم السبت، لإجراء أعمال الصيانة الدورية والطارئة اللازمة لعدد من المحولات، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

المناطق المتأثرة بفصل الكهرباء اليوم السبت

وذكرت هندسة كهرباء دسوق، أنّ المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي اليوم السبت بمدينة دسوق، هي: «مسجد السمادوني، والكشلة، وشارع البوسطة، وفم الصعيدي، وكورنيش النيل»، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية من ظهر اليوم نفسه.

إجراء أعمال الصيانة لعدد من المحولات
وأهابت هندسة كهرباء دسوق بأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات والمدارس الواقعة في المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي، بتدبير احتياجاتها، حتى عودة التيار الكهربائي مرة أخرى، عقب الانتهاء من الصيانة الدورية والطارئة اللازمة.

في وقت سابق، أنهت الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية استعداداتها لاستقبال الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 - 2024، والذي يبدأ اليوم السبت 10 فبراير ويستمر حتى الأول من يونيو المقبل.

وأكد الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ أنّه تم إنهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، وتوفير كافة مقومات العملية التعليمية، التي تبدأ صباح اليوم السبت.

وأوضح «شهاوي»، أنّه تم العمل على سد العجز وترحيل الزيادات في تخصصات المُعلمين بالمعاهد التي ظهر بها عجز مؤخرًا في بعض التخصصات، من أجل انتظام العملية التعليمية بكافة المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية.

تكثيف المتابعات الميدانية للمعاهد خلال فترة الدراسة
وأشار «شهاوي»، إلى أنّه كلّف قيادات منطقة كفر الشيخ الأزهرية ومديري الإدارات التعليمية الأزهرية بتكثيف المتابعات الميدانية للمعاهد خلال فترة الدراسة، ومتابعة أول يوم دراسي من أرض طابور الصباح.