رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمركزين في المنيا غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع الكهرباء
قطع الكهرباء

أعلنت هندسة كهرباء مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمركز سمالوط، غدًا السبت الموافق 10 - 2 - 2024، ولمدة 5 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي في مركز سمالوط

وأوضحت هندسة كهرباء سمالوط، أنه اعتبارًا من الساعة 9 صباح غد السبت، حتى 2 ظهر اليوم نفسه، سيتم إجراء أعمال صيانة دورية، ما سيؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق.

وتشمل المناطق المتأثرة التي حددتها هندسة الكهرباء بسمالوط، بسبب أعمال صيانة دورية ينتج عنها انقطاع التيار الكهربائي: شارع الصفصافة، والمدرسة الفنية، وطريق شوشة، وشارع «الزهراء، والبوسطة»، ومخبز بلدي «ناجح، وحمادة خلف، ومحمد الجندي».

وناشد الوحدة المحلية في مركز سمالوط، المواطنين في المناطق المتأثرة بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي، التي تمتد إلى 5 ساعات متواصلة، وفي حالة معرفة المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم 121.

انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في مركز ملوي
كما أعلنت الوحدة المحلية في مركز ملوي، جنوب المحافظة، عن انقطاع الكهرباء غدا السبت، عن 27 قرية وعزبة ومنطقة، تقع في أماكن متفرقة، لإجراء أعمال صيانة دورية للمغذيات، وستكون مدة الانقطاع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

في سياق مختلف، أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح عدد من المحلات والوحدات الإدارية وحضانة للبيع بالمزاد العلني في محافظة المنيا، وذلك يوم الأحد الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، في تمام الثانية عشر ظهرا بقاعة مكتبة مصر العامة شارع كورنيش النيل بجوار مجلس مدينة المنيا.

- 15محل بالبدروم بشارع الثورة في مركز مغاغة بعمارات الإسكان الاجتماعي بمساحات مختلفة.

- 3 محلات بالدور الأرضي بشارع الثورة بمركز مغاغة بعمارات الإسكان الاجتماعي بمساحات مختلفة.

- 10محلات بالمول التجاري بمشروع 102 عمارة بالمطاهرة جنوب المنطقة الصناعية شرق النيل مركز المنيا بمساحات مختلفة.

- 10وحدات إدارية بالمبنى الإداري بمشروع 102 عمارة بالمطاهرة جنوب المنطقة الصناعية شرق النيل مركز المنيا بمساحات مختلفة.

- حضانة بمشروع 102 عمارة بالمطاهرة جنوب المنطقة الصناعية شرق النيل مركز المنيا.

الشروط العامة لدخول جلسة المزاد العلني
- شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بجلسة المزاد من مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة المنيا بمبلغ 400 جنيها.

- دفع 10 آلاف جنيه تأمين دخول المزاد، وفي حالة عدم رسو المزاد على المشتري يسترد مبلغ التأمين بعد انتهاء الجلسة فورا.

- في حالة رسو المزاد على المشتري، يتم دفع نسبة 10% من قيمة المحل أو الوحدة الإدارية أو الحضانة أثناء جلسة المزاد وباقي الثمن وهو 90% يسدد خلال 3 أشهر من تاريخ جلسة المزاد عن طريق مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة المنيا.