رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع التيار الكهربائي في بني سويف غدًا

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي في بني سويف غدًا

أعلن قطاع كهرباء محافظة بني سويف، فصل التيار الكهربائي، في عدة مناطق وأحياء بمدينة بني سويف غدًا الخميس، وذلك لإجراء أعمال الصيانة اللازمة بالمغذيات، وضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة.

موعد قطع التيار الكهربائي

وأشار قطاع كهرباء محافظة بني سويف، إلى أنه تقرر فصل التيار الكهربائي غدًا الخميس 28 ديسمبر، عن عدد من المناطق والأحياء والشوارع بمدينة بني سويف اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، وذلك لصيانة مغذييين الحرفيين والأوقاف.

أماكن قطع التيار الكهربائي في بني سويف
ونوه القطاع إلى أن أماكن قطع التيار الكهربائي في مدينة بني سويف، والذي شمل «أبراج الأوقاف، مستشفى الدعوة، المنطقة الصناعية الحرفيين، موقف محي الدين، عزبة التحرير، التطوير التكنولوجي».

اعتذار قطاع كهرباء بني سويف عن فترات الانقطاع
وتقدم قطاع كهرباء بني سويف باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي.

وطالب قطاع كهرباء بني سويف، المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بالقطع المؤقت للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

في سياق مختلف، أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني ببني سويف، جدول امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الأول الإعدادي في بني سويف للعام الدراسي الحالي 2023/2024، التي تنطلق الأربعاء 10 يناير 2024 وحتى الاثنين 15 يناير 2024.

وقررت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024 الصف الأول الإعدادي رسمي/ خاص عربي ــ لغات ــ رياضي، في الفترة من الأربعاء 10 يناير 2024 وحتى الإثنين 15 يناير 2024، كالتالي:

الأربعاء 10 يناير 2024: اللغة العربية

الخميس 11 يناير 2024: اللغة الأجنبية

السبت 13 يناير 2024:  الدراسات الاجتماعية

الأحد 14 يناير 2024: الهندسة

الاثنين 15 يناير 2024:  العلوم

الاثنين 15 يناير 2024: الجبر والإحصاء

وقال الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة بني سويف، إن مواعيد الامتحانات راعت إجازات المناسبات الدينية والوطنية والرسمية بينهما عيدي الميلاد والغطاس للأخوة المسيحيين، بجانب عطلة عيد الشرطة، بالإضافة إلى إجراء الامتحانات بنظام الفترة الواحدة تجنبًا لحدوث أي تغيرات في حالة الطقس والمناخ أثناء فصل الشتاء وبسبب قصر فترات النهار في تلك الفترة.

وكانت مديرية التربية والتعليم في بني سويف، قد اعتمدت جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لصفوف النقل بجميع المراحل التعليمية والشهادة الإعدادية.