رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

53 متوفيا ومصابًا في حوادث الطرق بـ4 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات البحيرة والفيوم والمنوفية والمنيا، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

البحيرة

فى هذا الإطار لقيت سيدة مصرعها وأصيب 19 آخرين بكسور وجروح مختلفة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محمل بالعمالة الزراعية بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين مصرع "أ.م"، 45 عاما، مقيمة بمركز أشمون، وإصابة 19 شخصا آخر بكسور وجروح مختلفة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الإقليمى- الضبعة بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون المركزى لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

الفيوم

وفى الفيوم لقى شخص مصرعه، وأصيب 12 مواطنًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم بعد الإقليمى باتجاه الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كما أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف طريق الفيوم الصحراوى، وتم نقلهم إلى المستشفى، ورفع وإزالة حطام الحادث بالكامل.

المنوفية

وفى المنوفية لقى محاميان مصرعهما فى حادث تصادم على طريق مدينة السادات - وادى النطرون بمحافظة المنوفية، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على طريق مدينة السادات بمحافظة المنوفية، تم نقلهم إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد نضال المغربى مأمور مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية، يفيد من مصرع 3 أشخاص مصرعهما، وإصابة 4 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على طريق مدينة السادات بمحافظة المنوفية، تم نقلهم إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المنيا

وفى المنيا توفيت الدكتورة أمنية رجب، عضو مجلس النواب فى محافظة المنيا وعضو لجنة الصحة بالبرلمان، وأصيب 5 آخرين إثر حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوى الشرقى، بمحافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوى الشرقى بمحافظة المنيا بالقرب مدخل دير العذراء بحوالى 2 بالشرقى القديم.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث المركز إلى موقع الحادث وتبين مصرع النائبة أمنية محمود رجب، 64 عاما، عضو مجلس نواب بمحافظة المنيا، وعضو لجنة الصحة بمجلس النواب، وأصيب 5 آخرين.