رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل يستعين بـ«اللصوص» لتنفيذ مخطط إجرامي داخل فيلا بالمقطم

المتهمين بسرقة فيلا
المتهمين بسرقة فيلا بالمقطم بعد الضبط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة فيلا وإضرام النيران بداخلها في المقطم، وتبين أن 5 أشخاصًا وراء ارتكابها؛ تم ضبطهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أمن القاهرة يكشف لغز اندلاع حريق داخل فيلا على يد «شلة لصوص» بالمقطم

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، بنشوب حريق داخل فيلا بدائرة القسم.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وقوات إدارة الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلا الفحص وجود آثار عنف بباب الفيلا ووجود حريق داخل إحدى غرف النوم.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال جمع المعلومات إلى قيام (5 أشخاص) بارتكاب الواقعة بقصد سرقة الفيلا.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم حال استقلالهم سيارة ملك أحدهم والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابها.

وأقر أحد المتهمين أنه نظرًا لعلمه بسفر مالك الفيلا اختمر في ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين، وقاموا بإضرام النيران بها لإخفاء آثار الواقعة ولاذوا بالفرار، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ مالا ومشغولات ذهبية وزنت 850 جرام من متحصلات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.