رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حجز الحكم على المطربة شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حجزت محكمة جنح 6 أكتوبر اليوم السبت، الحكم على المطربة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، لجلسة ٢٤ فبراير.

محاكمة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب المنتج محمد الشاعر
وكشفت أوراق الدعوى التي تقدم بها صبحي جمال، محامي المنتج، وحملت رقم 2070 لسنة 2023 أن المطربة شيرين عبد الوهاب شهرت بموكله، وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.

 

حجز الحكم على المطربة شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف

 

وفتحت النيابة المختصة تحقيقات قضائية في القضية، واستمعت خلاله أقوال المجني عليه وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، واستدعت شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 2070 لسنة 2023 أن المطربة شيرين عبد الوهاب وجه لها تهمة التشهير بالمنتج محمد الشاعر وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.

تفاصيل اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف
البداية كانت بتلقي مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد بلاغا من المنتج يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة «إنستجرام» عقب انتشار ذلك الفيديو.