رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيرين عبدالوهاب تكشف سبب عدم مثولها أمام النيابة بتهمة سب منتج شهير

شيرين عبدالوهاب تكشف
شيرين عبدالوهاب تكشف سبب عدم حضورها النيابة في سب منتج شهير

كشفت التحقيقات في اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب بسب المنتج محمد الشاعر عن سبب عدم حضورها ومثولها للتحقيقات في النيابة العامة عقب استدعائها.

بسبب الإصابة بكورونا

وبررت الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم حضورها إلى النيابة بسبب إصابتها بكورونا فقررت النيابة العامة احالتها إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح.

وقررت جهات التحقيق إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة جنح الشيخ زايد في اتهامها بسب وقذف المنتج الشهير محمد الشاعر.

وكشف المستشار صبحى جمال محامى المنتج الشهير محمد الشاعر أن النائب العام أمر بإحالة  الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد يوم السبت 3 فبراير القادم، لنظر الدعوى الجنائية رقم 2070 لسنة 2023 التى أقامها موكله ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب لتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير.

كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تلقت بلاغًا من المنتج الشهير: محمد الشاعر يتهم فيه الفنانه: شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الأجتماعى، وقيام أخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة إنستجرام عقب انتشار ذلك الفيديو.

وصرح محامى المجنى عليه المستشار صبحى جمال بأن النيابة العامة فتحت تحقيقًا قضائيًا فى الواقعة استمعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذى انتهى إلى صحة الواقعه وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجنى عليه.

كما طلبت تقرير جهاز الأمن السيبرانى الذى انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الأتهام، واستدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجنى عليه وتحريات المباحث الجنائية التى عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بأصابتها بكورونا، فأمر النائب العام بإحالتها إلى المحكمة الجنائية.

وأضاف المستشار  صبحى جمال أن النيابة العامة، أقامت الدليل على صحة الواقعة ونسبتها إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب من خلال أقوال المجنى عليه وتقرير الفحص الفنى المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتقرير جهاز الأمن السيبرانى وتحريات المباحث الجنائية بوزارة الداخلية.