رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إلهام شاهين تتهم ديمه قندلفت بالسحر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أبدت النجمة إلهام شاهين إعجابها الشديد بأداء الفنانة ديمه قندلفت في مسلسل "ستيلتو" على هامش حفل Joy Awards في الرياض.

وعبرت إلهام شاهين خلال تصريحات تلفزيونية، عن تأثرها بالمسلسل قائلة لديمه: "دمرتينا، أنا لما بشوف مسلسل 30 حلقة بقولهم مبشوفش غير 10 حلقات بس.. قعدت 80 حلقة شفتهم في أربع أو خمس أيام ورا بعض".

وكشفت إلهام شاهين عن اندهاشها بالعمل الدرامي الطويل: "قالولي لا يمكن مسلسل يعمل فيكي كده.. أول مرة أشوف مسلسل 80 حلقة، أنا مش بقدر أشوف الـ 30 حلقة"، مضيفةً بإعجاب واضح: "أنتي ممثلة محصلتيش، شهادة مني".

ردت ديمه قندلفت على تلك الإشادة بالقول: "انتوا بتسألوني عن الجوايز وأنا باخد شهادة من السيدة إلهام شاهين في مسلسل ستيلتو".

مسلسل ستيلتو

مسلسل "ستيلتو"، الذي عُرض في عام 2022، لاقى نجاحًا كبيرًا واهتمامًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويضم العمل مجموعة من النجوم اللامعين مثل كاريس بشار، قيس شيخ نجيب، سامر المصري، ندى أبو فرحات، وآخرين. تم تأليف العمل من قبل لبنى مشلح ومي حايك، وإخراج إندر إيمير.

قصة مسلسل ستيلتو

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مثير، حيث تبدأ القصة بجثة تسقط من طابق عالٍ في بيت فخم خلال حفلة كبيرة، يبدأ الضابط رامي في استجواب الشهود للكشف القاتل، ليجد نفسه متورطًا في ماضي معقد يجمع بين أربع سيدات - فلك، ألمى، جويل، ونايلة - يتخلله الكراهية والخيانة.