رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيد رجب يكشف سر غيابه عن المسرح

سيد رجب
سيد رجب

كشف الفنان سيد رجب عن سبب تراجع فن المسرح وتقديم المسرحيات على مدار العام، مؤكدا أن المسرح يعاني من مشاكل كثيرة أولها التمويل. 

وقال سيد رجب خلال حلوله ضيفا في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، إن المسرح يعاني خلال هذه الفترة من أزمات متتالية أهمها التمويل والنص الجيد.

وأضاف أنه من عشاق المسرح ويتمنى عودته مرة أخرى، مشيرا إلى أنه قضى فترة كبيره من حياته قبل الشهرة على خشبة المسرح القومي وكان السبب فى تأخر شهرته.

يذكر أن فيلم "ليلة العيد" أحدث أعمال الفنان سيد رجب، والذي يعرض حاليا في جميع دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته النجمة يسرا.

قصة فيلم ليلة العيد.. ثورة النساء 

تدور أحداث فيلم "ليلة العيد.. ثورة النساء" في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعيشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

أبطال فيلم ليلة العيد.. ثورة النساء 

يشارك فيلم "ليلة العيد.. ثورة النساء": يسرا، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهني، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.