رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدخل تركي آل الشيخ.. كواليس إقناع الفنانة نجاة للظهور بحفل Joy Awards بالرياض

الفنانة القديرة نجاة
الفنانة القديرة نجاة والمستشار تركي آل الشيخ

شهدت احتفالية Joy Awards حفلة توزيع جوائز صناع الترفيه في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تكريم الفنانة القديرة نجاة.

وعلى ضوءه ظهرت الفنانة نجاة على مسرح حفل Joy Awards، وتم تشغيل مقطع من اغنيتها الشهيرة عيون القلب وتم تكريمها من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه. 

كواليس إقناع نجاة للظهور على مسرح Joy Awards بالسعودية:

حيث من عام 2023 انتهت الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، من وضع أجندة فعاليات المملكة لعام 2024 والتي حصلت على موافقة  محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

وكان مخطط دعوة الفنانة القديرة نجاة، لتكريمها ولكن في بداية توجيه الدعوة رفضت الفنانة نجاة الحضور نظرًا لعدم قدرتها الصحية من التحرك والسفر للمملكة العربية السعودية، الأمر الذي استدعي تدخل ترك آل الشيخ شخصيًا واستسمحها لحضور الحفل في مقابل قيمة مالية كبيرة فضلًا عن تكريمها.

ولكن كان للفنانة نجاة بعض التعليقات تمنعها من الحضور أبرزها صحتها العامة التي تمنعها، ولكن أشار لها تركي آل الشيخ بأن المملكة مسئولة عن كل التجهيزات التي تجعلها تظهر بشكل لائق أفضل مما كانت عليه في السابق.

وحصل تركي آل الشيخ على موافقة الفنانة القديرة نجاة وخضعت لفحوصات طبية وتجميلية وحقن بوتوكس وفيلر بالخدود والجبهة وبعض النقاط بالوجه ولكن لم يستطع طبيب التجميل التدخل لشد الرقبه لتخوفه من حقنها مخدر لإجراء عمليه شد الرقبة.

وظهرت الفنانة نجاة على المسرح بفستان ناعم مناسب لها وشخصيتها المشهورة بها بالنعومة والرقي وركزت على اخفاء الرقبة.

كما خصصت المملكة العربية السعودية طائرة خاصة للفنانة نجاة لانتقالها من القاهرة للرياض ذهاب وعودة.