رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحلقة الأولى.. خطايا الماضي تطارد صبا مبارك في بين السطور

صبا مبارك من مسلسل
صبا مبارك من مسلسل بين السطور

بحضورها القوي الذي ينعكس على الشخصية التي تجسدها، تقدم النجمة صبا مبارك قضايا إنسانية واجتماعية مثيرة للجدل من خلال أحد البرامج التلفزيونية، حيث تجسد شخصية الإعلامية الشهيرة هند سالم، التي يطاردها الماضي بخطايا قديمة، وذلك من خلال أحداث مسلسل "بين السطور" الذي يُعرض حاليًا على قنوات ام بي سي وأون تي في بالتوازي مع منصة شاهد.

صبا مبارك

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بين السطور

في إطار اجتماعي مغلف بالإثارة والتشويق، وبأداء جذاب وسلس، تقدم صبا شخصية هند سالم كامرأة من لحم ودم، فهي أمام الكاميرا تمثل واجهة إعلامية محترفة ومتمكنة من أدواتها، وفي الكواليس شخصية قوية ومسيطرة على كل من حولها، لكنها بعيدًا عن كل هذه الأجواء، هي امرأة تحمل من الضعف بقدر ما تحمل من القوة. بالعودة إلى ماضيها تتكشف لنا الكثير من الحقائق المثيرة للجدل والتي لا تختلف كثيرًا عن القضايا التي تتناولها هند نفسها في برنامجها.

مسلسل بين السطور

ففي أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، يطارد هند ماض غامض، يبدو أنه يحمل قصة حب قد انتهت نهاية مؤلمة، ثم زواج قد تعكّر صفوه في بدايته بسبب إجراء هند لعملية إجهاض، لكي تحافظ على مصيرها المهني كمذيعة طموحة مازالت في بداية مشوارها وتريد خلق مكانة مميزة لها، لا تشمل قيامها بدور الأم. فما الذي سيتكشف لاحقًا؟ وهل ما زال الماضي يحمل المزيد من المفاجآت؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث القادمة من المسلسل.

صبا مبارك

مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وهو من بطولة: صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.