رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. جناح إتحاد جدة البرتغالى يقترب من وست هام الإنجليزي

فيليبى جوتا لاعب
فيليبى جوتا لاعب إتحاد جدة السعودى

يخوض نادى وست هام الإنجليزى، مفاوضات متقدمة مع نظيره اتحاد جدة السعودى؛ من أجل التعاقد مع الجناح البرتغالى فيليبى جوتا، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وعانى جوتا كثيرًا من قلة مشاركاته مع مواطنه البرتغالى نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة السابق، قبل أن يأتى الأرجنتينى مارسيلو جاياردو بدلًا منه..

 

 

 

تقرير فوت ميركاتو الفرنسى

جوتا فى طريقه إلى وست هام

وأفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسى، بأن نادى وست هام توصل لاتفاق مع البرتغالى جوتا، ويتفاوض حاليًا مع الاتحاد لحسم الصفقة.

وأشار الموقع الفرنسى إلى حدوث محادثات إيجابية بين وست هام والاتحاد بشأن جوتا، ومن المتوقع أن يتوصل الطرفان لاتفاق كامل في أقرب وقت.

وأضاف المصدر ذاته أن البرتغالى ينتظر الضوء الأخضر من الناديين، للتوجه إلى إنجلترا لإجراء الفحص الطبى وحسم تفاصيل انتقاله إلى وست هام.

وتعاقد نادى الاتحاد مع جوتا فى الصيف الماضى قادمًا من سيلتك الاسكتلندى لمدة 3 مواسم، ولعب الجناح البرتغالى بعض الدقائق مع الفريق فى بداية الموسم الحالى قبل إبعاده عن قائمة الأجانب الثمانية المشاركة فى دورى روشن السعودى.

وشارك فيليبى جوتا صاحب الـ24 عامًا، في 11 مباراة بقميص فريق الاتحاد فى مختلف البطولات منذ قدومه بواقع 517 دقيقة لعب وسجل هدفين فقط.