رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال إنه راضى عن نفسه ولن يتسرع فى قراره

تعليق فيتوريا على رحيله من المنتخب بعد الخروج من بطولة إفريقيا

فيتوريا يرفض الحديث
فيتوريا يرفض الحديث عن مستقبله مع منتخب مصر

 

رفض روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الحديث عن مستقبله مع الفراعنة  عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا، مؤكدًا رضاه عن أداء اللاعبين.

 

فيتوريا يرفض الحديث عن مستقبله ويؤكد راضى عن المنتخب

 

وتلقى منتخب مصر الهزيمة أمام نظيره الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

وقال فيتوريا: "لا أحب الحديث عن مستقبلي مع منتخب مصر، إذا أدليت بأي قرار سيكون متسرعًا، وأنا لا أحب القرارات المتسرعة، اليوم الأفضل أن نفكر لماذا خسرنا هذه المباراة".
وبسؤاله عن عدم الاستعداد للبطولة بشكل جيد، أوضح: "لا، نحن استعدينا بشكل جيد، وواجهنا سوء حظ في المباراة كعادة مبارياتنا الأخيرة".
وأردف مدرب منتخب مصر: "كنا أقرب للفوز في أوقات كثيرة في مباراة الكونغو والنهاية ليست سعيدة".
واستكمل فيتوريا: "البطولة قوية والمنتخبات الإفريقية تطورت وكل شيء أصبح متوقع في المباريات لأنها كلها مواجهات قوية لا تعترف بالتاريخ ولكن الاعتراف بالجهد داخل الملعب".
واختتم فيتوريا: "رأيي في أداء اللاعبين، لقد قدموا أداءً جيدًا وأنا راض عن مستواهم".

 

 

 

 

 

 

اجتماع طاريء فى الجبلاية لبحث مصير الجهاز الفني وإتجاه لإجبار فيتوريا على الإستقالة

 

يعقد مجلس إدارة إتحاد الكرة، اجتماع طاريء خلال الساعات المقبلة، عقب بعثة منتخب مصر لكرة القدم، برئاسة جمال علام من كوت ديفوار، لبحث مصير الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عقب الخروج من دور الـ16  ببطولة كأس الأمم الإفريقية، كان 2023 ،بضربات الجزاء الترجيحية،امام الكونغو الديمقراطية.

 

 

وكشف مصدر موثوق به داخل الجبلاية أن الإتجاه داخل مجلس إدارة إتحاد الكرة لإقالة المدير الفني البرتغالي  ، فى ظل سوء النتائج حيث لم يتذوق منتخب مصر، طعم الفوز على مدار 4 مباريات والصعود بشق الأنفس إلى دور الـ16 بعد ثلاث تعادلات مع موزمبيق وغانا وكاب فيردي قبل الخروج على يد الكونغو الديمقراطية  بضربات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل فى الوقت الأًصلي والإضافي، بهدف لكل فريق بعد أن كان منتخب مصر متأخر فى النتيجة.

 

وينتظر،أن يعقد حازم إمام،  عضو مجلس الجبلاية والمشرف على المنتخب الوطني، اجتماع  مع فيتوريا  ، فى طريق العودة إلى القاهرة  ، لبحث مصيره مع منتخب مصر، ومحاولة إقناعه بتقديم الإستقالة خاصة أن الشارع المصري لم يعد يتقبل إستمراره على رأس الجهاز الفني.