رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن مدينة كاملة بالمنوفية والقرى التابعة لها غدا

قطع الكهرباء بالمنوفية
قطع الكهرباء بالمنوفية غدًا

أعلنت شركة كهرباء المنوفية، قطع التيار الكهربائي عن مدينة الشهداء والقرى التابعة لها، غدًا الإثنين لمدة 3 ساعات متواصلة، وذلك للصيانة الدورية التي تتخذها الشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

قطع الكهرباء عن مدينة الشهداء والقرى التابعة لها

وأوضحت شركة الكهرباء،أنه سيتم فصل التيار الكهربي عن مدينة الشهداء والقرى التابعة لها لعمل الصيانة اللازمة، وذلك غدًا الإثنين الموافق 29/2/2023 من الساعة 7 صباحًا حتى 10 صباحًا.

في سياق أخر، شهدت المنوفية سقوط أمطار متفاوتة الشدة، على بعض المدن والقرى، تزامنا مع موجة من الطقس السيئ التي تضرب عدة محافظات خلال الفترة الماضية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على معظم المحافظات.

وسجلت درجة الحرارة في محافظة المنوفية اليوم 19 درجة للعظمى، و10 درجات للصغرى، ومن المتوقع استمرار سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة، لذلك شددت هيئة الأرصاد الجوية على ضرورة توخي الحذر عند النزول إلى الشارع، مع أخذ الاحتياطات اللازمة لاحتمالية سقوط الأمطار في أي وقت.

رفع درجة الاستعداد القصوى في المحافظة
ورفع الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، حالة الطوارئ لدى جميع الأفرع في المراكز المختلفة، لمواجهة تداعيات الطقس، حتى لا تؤثر على الحركة المرورية.

وفي سياق آخر، وجه طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة للوقوف على معوقات العمل وتذليلها للدفع المستمر لنسب التنفيذ.

وتابع محمد الشيخ رئيس الوحدة القروية بدنشواي اليوم أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بقرية دنشواي، كما تابع عبد الستار بدر رئيس الوحدة القروية بزاوية الناعورة أعمال الحفر لتوصيل خطوط الصرف الصحي بقرية نادر.

ويعتبر الصرف الصحي من أهم مشروعات البنية التحتية التي تستهدفها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى المبادرة ومن أكثرها تكلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين ولما له من أثر كبير في الحد من انتشار والأوبئة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.