رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل افتتاح رئيس جامعة حلوان معرض مشروعات الطلاب بكلية الفنون التطبيقية (صور)

النبأ

افتتح رئيس جامعة حلوان، الدكتور السيد قنديل، معرض مشروعات طلاب قسم الفوتوغرافيا والسينما والتليفزيون بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، والذي أقيم تحت إشراف الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية، وبحضور الدكتور شريف حسن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة إيمان أبو طالب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا، والدكتورة مروة خفاجي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالقسم.

 رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض مشروعات الطلاب بكلية الفنون التطبيقية

جاء ذلك في إطار حرص رئيس جامعة حلوان، على تشجيع الطلاب وحثهم على المشاركة في تسويق كليات جامعة حلوان من خلال أفكار وأعمال طلاب كلية الفنون التطبيقية، بعد توجيهه لذلك في اجتماع مجلس جامعة حلوان.

وكان الدكتور وائل عناني رئيس القسم قد وجه الطلاب باختيار مشروعات تتمثل في تسجيل فيديوهات وثائقية عن كليات جامعة حلوان لإظهار منشآت الجامعة والرموز البارزة بها.

وتم تشكيل مجموعات عمل لتوزيع الطلاب على مختلف كليات الجامعة، حيث قام الطلاب بتصوير العديد من الكليات وإظهار إمكانيات كل كلية ومراكزها.

وفي ختام المعرض، وجه رئيس جامعة حلوان، الشكر للطلاب على جهودهم، كما كرم المتميزين منهم على جهودهم، وذلك خلال تحكيم مشروع طلبة بكالوريوس الترم الأول 2024-2023.