رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ورابط التقديم على جامعة حلوان الأهلية للفصل الدراسي الثاني

النبأ

يهتم قطاع كبير من الطلاب بالتقديم على جامعة حلوان الأهلية للفصل الدراسي الثاني، بالتزامن مع إعلان إدارة الجامعة تفاصيل وموعد التقديم.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل وموعد ورابط التقديم على جامعة حلوان الأهلية.

موعد ورابط التقديم على جامعة حلوان الأهلية 

وأعلنت جامعة حلوان الأهلية برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، عن فتح باب التقديم أمام الطلاب الراغبين في الالتحاق بالبرامج الدراسية المتاحة بكليات الجامعة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023-2024، اعتبارًا من يوم السبت 13 يناير ولمدة أسبوعين، مشيرة إلى أن التقديم متاح فقط للكليات التالية: الهندسة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان وعلوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، والفنون التطبيقية.

وأكدت الجامعة أنها ليس لها مكاتب تعليمية أو وسطاء والتقديم سيكون إلكترونيًا عبر الرابط التالي من: هنا

وأكدت الجامعة أن القبول سيكون وفقًا للحد الأدنى المعلن من الوزارة، مع إجراء تنسيق داخلي  في حالة زيادة أعداد الطلاب المتقدمين للالتحاق بأحد برامج الدراسة عن الأعداد المتاحة وذلك وفقًا للمجموع الأعلى.

كما أعلنت الجامعة أنه فى  حالة عدم اكتمال عدد الطلاب المتقدمين للالتحاق بأحد برامج الدراسة عن الحد الأدني اللازم لتشغيل هذا البرنامج سيتم إلغاء القبول بهذا البرنامج مع منح الطالب فرصة لاختيار برنامج آخر إذا رغب في ذلك في ضوء الحد الأدنى المقرر.