رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان يواجه فيورنتينا من أجل مواصلة الانتصارات بالدوري الإيطالي

إنتر ميلان
إنتر ميلان

يستعد إنتر ميلان لمواجهة تحدي صعب أمام فيورنتينا، في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي.

بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي، يدخل إنتر ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة، ويرغب في مواصلة سلسلة انتصاراته في الكالتشيو. حقق الفريق فوزًا كبيرًا في الجولة السابقة على مونزا بنتيجة 5-1.

أما فيورنتينا، فيسعى إلى استعادة توازنه وتحقيق فوز مهم على إنتر للتقدم في ترتيب الدوري. يحتل إنتر المركز الثاني في الترتيب برصيد 51 نقطة، بينما يقع فيورنتينا في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

تأمل الفرقة النيراتزورية في تحقيق فوز آخر لمواصلة مطاردة يوفنتوس، الذي يتصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة. وفي مباراة الدور الأول من الدوري، فاز إنتر على فيورنتينا بنتيجة 4-0.

يتطلع المدرب سيموني إنزاجي ولاعبوه إلى استمرار التألق وتحقيق فوز جديد في سعيهم للمنافسة على اللقب الدوري الإيطالي.

رئيس إنتر ميلان السابق يكشف عن رأيه فى إقالة مورينيو

كشف رجل الأعمال الإيطالى ماسيمو موراتى، مالك نادى إنتر ميلان ورئيسه السابق، عن رأيه فى إقالة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو من منصبه كمدرب لفريق روما.

وأعلن روما ظهر الثلاثاء، إقالة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو من منصبه، بسبب سوء النتائج، وتعيين لاعب الفريق وقائده السابق، دانييلى دى روسى كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

وقال ماسيمو موراتى، بأنه كان حزينًا بعد سماع نبأ إقالة جوزيه مورينيو من تدريب روما، وشرح الأسباب التي أدت إلى عدم قدرة مورينيو على مواصلة العمل فى الفريق العاصمى الإيطالى.

وتصاعد التوتر داخل نادى العاصمة الإيطالية،  خاصة مع رحيل المدير الرياضى تياجو بينتو، الذى قرر أن يرحل بمجرد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.