رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث مروع بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت قرية وادى خريت التابعة لمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، اليوم السبت، انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 أخرين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمتوفيين إلى المشرحة.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث مروع باسوان 


وتلقى النقيب أيمن شامة، معاون أول مباحث مركز شرطة نصر النوبة، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل عند قرية وادى خريت التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص أخرون، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والمتوفيين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.

وتبين بالمعاينة والتحريات الأولية أن حادث أنقلاب سيارة ربع نقل أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 أخرون، وجميعهم سودانيين الجنسية.

وحصل «النبأ» على أسماء المصابين، وتبين أنهم 2 سيدة وطفلة وهم: مريم صالح احمد، تبلغ من العمر  50 سنة، وتسبيح حسن صالح، تبلغ من العمر  ١٢ سنه، وحليمة ابراهيم محمد، عمرها  ٦٠ سنه، وجميعهن إصابتهن تراوحت بين كدمات وسحاجات متفرقه بالجسم.

وجارى التعرف على هوية المتوفيين إثر الحادث حتى الآن، حيث إنهم مازالوا مجهولي الهوية، ويتم معاينة الجثامين بواسطة الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها والوصول إلى أسباب حدوثها.