رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحد قوي يجمع بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ ، ضيفًا ثقيلًا على أوجسبورج، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 44 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز للابتعاد أكثر في المنافسة على الصدارة.

بعد الانتصار الصعب على يونيون برلين في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة، يطمح بايرن ميونخ في مواصلة انتصاراته والاقتراب من باير ليفركوزن الذي يتصدر الليجا برصيد 48 نقطة.

تعد هذه المواجهة فرصة لفريق أوجسبورج للتألق وتحقيق نتيجة إيجابية أمام واحد من أقوى الأندية في أوروبا. يترقب عشاق الكرة الألمانية مجريات المباراة والأداء الذي سيقدمه كل فريق في سعيهم لتحقيق النقاط الثلاث.

في سياق آخر، أعلن نادي توتنهام عن رحيل مدافعه إيريك داير إلى بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع فرصة لجعل الصفقة دائمة.

ووفقًا للبيان الرسمي الصادر عن توتنهام، يتجه المدافع البالغ من العمر 29 عامًا إلى الدوري الألماني بعد أن شكل شخصية مهمة داخل وخارج الملعب لأكثر من تسع سنوات في النادي.

وجعلته مشاركاته الـ365 في جميع المسابقات ضمن أفضل 25 لاعبًا لدينا على الإطلاق، وهو واحد من 8 لاعبين فقط لعبوا أكثر من 50 مرة لنا في أوروبا.

تم توقيع إريك من سبورتنج لشبونة في صيف عام 2014، وسجل هدف الفوز في اللحظة الأخيرة في أول ظهور له ضد وست هام في أبتون بارك، في البداية كان ظهيرًا، ثم انتقل إلى خط الوسط، ولعب جنبًا إلى جنب مع أمثال موسى ديمبيلي وفيكتور وانياما، دورًا رئيسيًا في تأهلنا لدوري أبطال أوروبا، وتنافسنا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثم وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019. كانت تلك واحدة من ثلاث نهائيات كأس شارك فيها معنا.