رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تألقه فى بطولة كأس آسيا

بلدوزر العراق..أيمن حسين على رادار الزمالك

ايمن حسين مهاجم العراق
ايمن حسين مهاجم العراق

كشف مراقبين داخل نادي الزمالك، أن فريق الاسكاوتنج، الذى يقوده اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة،  يراقب لقاءات بطولة كأس الأمم الأفريقية وكأس أمم آسيا  ، والذى قام بترشيح  أيمن حسين،  مهاجم منتخب العراق  ،الذى يقدم أداء متميز، حيث سجل ثلاث أهداف، قاد بها منتخب اسود الرافدين إلى دور الـ16 ببطولة كأس أمم آسيا، المقامة حاليا في قطر. 

 

بلدوزر العراق.  أيمن حسين على رادار الزمالك 

 

وكشف المراقبين داخل نادي الزمالك،  إنه تم ترشيح بلدوزر العراق،  أيمن حسين، البالغ من العمر 28 عام ويتميز  بالبنيان القوى  وهو يلعب حاليا، في نادي القوة الجوية،الذى يتصدر الدوري فى العراق.

وسبق ترشيح، أيمن حسين  ، للعب فى الأهلي،قبل أن يتم التراجع عن الصفقات  ،فى الأوقات الأخيرة لأسباب غير معلنة. 

 

 

تعرف على هدف الزمالك أيمن حسين 

 

الاسم الكامل: أيمن حسين غضبان المفرجي

الطول: 1.89 م
الفرق الحالية: منتخب العراق لكرة القدم  نادي:  القوة الجوية العراقي  
الوزن: 84 كجم.
 

أيمن حسين لاعب كرة قدم عراقي في مركز الهجوم ولد في يوم 22 مارس 1996 في مدينة الحويجة في العراق، يلعب حاليًا لصالح نادي القوة الجوية الذي ينافس في الدوري العراقي الممتاز، وسبق له اللعب مع أندية النفط والشرطة العراقيين والصفاقسي التونسي والقوة الجوية العراقي وأم صلال والمرخية القطريين والجزيرة الإماراتي. 
تاريخ ومكان الميلاد: 22 مارس 1996 (العمر 27 سنة)، الحويجة، العراق
تواريخ الانضمام: 2022 (نادي المرخية)، 2015 (منتخب العراق لكرة القدم، نادي النفط).

 

تعليق محمد عواد بعد فوز  الزمالك على الرجاء المغربي  فى كأس التحدى 

 

وجه محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة لجماهير القلعة البيضاء بعد الفوز على الرجاء في نصف نهائي كأس تحدي دبي.

وقال الحارس في تصريحات عقب المباراة:" أهني الجماهير وأبارك لكابتن معتمد جمال المدير الفني الذي يتحمل الكثير من الضعوطات في الفترة الماضية".

وتابع قائلًا:" الفريق مر بظروف صعبة في الفترة الماضية، واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير في المرحلة المقبلة".

وفاز  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.