رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة مواطن ونجله بطلقات نارية على يد «ولاد العم» بقنا

إصابة مواطن ونجله
إصابة مواطن ونجله بطلقات نارية في قنا

أصيب مواطن ونجله بطلقات نارية في مشاجرة مع نجل شقيق الأول، بسبب خلافات بينهم على الميراث بإحدى القرى التابعة لمركز قفط جنوبي محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة مواطن ونجله نتيجة إطلاق نار عليهما

في البداية تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، من مأمور مركز شرطة قفط بتلقيهم إشارة من المستشفى المركزي، بوصول مواطن ونجله مصابين بطلقات نارية.

وعلى الفور توجهت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة قفط، إلى المكان وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، إصابة مواطن ونجله بطلقات نارية.

وبسؤال أفراد أسرتهما قرروا بأن نجل شقيق الأول قام بإطلاق النار عليهما، بسبب خلافات بينهم على الميراث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

ضبط مزارع لإتهامه يقتل شاب 

وفي سياق آخر، تمكنت  أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، من ضبط مزارع لاتهامه بقتل شاب، نتيجة إطلاق النار عليه بإحدى القرى التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وعرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقتل شاب بطلق ناري 

كان اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، مفاده ورود إشارة من مستشفى دشنا المركزي، بوصول شاب جثة هامدة مصابا بطلق نارية.

وفور تلقي ضباط مباحث مركز شرطة دشنا، الإشارة من المستشفى المركزي، تحركت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة دشنا، إلى المستشفى، وتبين وجود جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وبسؤال والده اتهم مزارع بإطلاق النار عليه من بندقية آلية كانت بحوزتهم، بسبب خلافات بينهما على طريق مؤدي إلى زراعات خاصة بهم.

على الفور، وجه اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهم.

وعقب تتبع خط سير المتهم، توصل فريق البحث، إلى أن المتهم عقب ارتكابه الواقعة، توجه إلى مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بالتنسيق مع مباحث مديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.