رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المواعيد الجديدة لخفيف أحمال الكهرباء في محافظة القاهرة.. اعرف توقيت منطقتك

تخفيف الأحمال بالقاهرة
تخفيف الأحمال بالقاهرة

أعلنت شركات توزيع الكهرباء بشمال وجنوب القاهرة، تنفيذ جدول تخفيف الأحمال بنطاق جميع الفروع والشبكات الواقعة بنطاق محافظة القاهرة، ليكون من الساعة 11 صباحًا حتى الخامسة عصرًا لمدة ساعة واحدة وفقًا للشركة القابضة لـتوزيع الكهرباء.

جدول تخفيف الأحمال في القاهرة

وتستعرض جريدة «النبـــــأ الوطني» جدول تخفيف أحمال الكهرباء وقطع التيار والذي سيتم تنفيذة يوميًا لمدة 6 ساعات تبدأ من الحادية عشرة صباحا وحتى الخامسة عصرًا.

جدول تخفيف الأحمال في القاهرة
جدول تخفيف الأحمال في القاهرة
جدول تخفيف الأحمال في القاهرة

وأوضحت شركات الكهرباء، إلي أنه سيجري قطع الكهرباء وتنفيذ جدول تخفيف الأحمال في المناطق الواقعة بنطاق محافظة القاهرة وهي: «حي الزيتون، حي الزاوية الحمراء، حي حدائق القبة، حي الشرابية، حي الساحل، حي شبرا، حي روض الفرج، حي الأميرية وحي السلام أول، حي السلام ثان، حي المرج، حي المطرية، حي عين شمس، حي النزهة، حي مصر الجديدة، حي شرق مدينة نصر، حي غرب مدينة نصر وحي الوايلي، حي منشأة ناصر، حي وسط، حي باب الشعرية، حي الأزبكية، حي بولاق، حي الموسكي، حي عابدين، حي غرب وحي المقطم، حي الخليفة، حي السيدة زينب، حي مصر القديمة، حي دار السلام، حي البساتين، حي المعادي، حي طره، حي المعصرة، حي 15 مايو، حي حلوان، حي التبين».

في سياق أخر، أجواء شتوية تسيطر على شمال البلاد في الوقت الحالي، حيث تشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، على أن يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

حالة الطقس الآن
وبالنسبة للسواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومناطق من شمال الصعيد، فهي على موعد مع سقوط الأمطار خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تسجل درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 18 درجة مئوية.

وعن أماكن سقوط الأمطار غدا، فهناك فرصة لسقوط أمطار متوسطة على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس على فترات متقطعة، يصاحبها نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلا على فترات متقطعة.