رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل يسيطر علي مباراة كوريا الجنوبية أمام ماليزيا في كأس آسيا

منتخب كوريا الجنوبية
منتخب كوريا الجنوبية

نجح المنتخب الماليزي في اقتناص التعادل من المنتخب الكوري في اخر الدقائق علي ملعب الجنوب، ضمن مباريات دور المجموعات في كأس آسيا.

و انتهت المباراه بالتعادل بثلاثه اهداف لكلا الفريقين، وافتتح التسجيل في اللقاء اللاعب وو يونج جيونج في الدقيقة ال 21 للمنتخب الكوري، ليعادل النتيجه للمنتخب الماليزي اللاعب فيصل حليم في الدقيقة ال 51، ليعود بعدها اريف ايمن ويحرز الهدف الثاني   للمنتخب الماليزي في الدقيقة 62 عن طريق ركلة الجزاء، واحرز سيهان حازمي هدف التعادل للمنتخب الكوري الجنوبي عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة ال 83.


واعطي حكم المباراة خالد التريس 16 دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الثاني، وسجل خلالها اللاعب هيونج مين سون الهدف الثالث للمنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق ركلة جزاء، ليعود بعدها اللاعب روميل موراليس ويحرز هدف التعادل للمنتخب الماليزي في الدقيقة ال 15 من الوقت بدل الضائع.

وبتلك المباراة يصعد المنتخب الكوري الجنوبي للدور ال16، ويحتل المنتخب الكوري المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط، بينما يتواجد المنتخب الماليزي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.