رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة تهريب كمية لمخدر «الكبتاجون» بقيمة 93 مليون جنيه عبر ميناء سفاجا

تهريب عقار الكبتاجون
تهريب عقار الكبتاجون المخدر عبر ميناء سفاجا

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، محاولة تهريب كمية كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر لخارج البلاد، قدرت قيمتها المالية بأكثر من 93 مليون جنيه.

تهريب كمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدر عبر ميناء سفاجا البحرى

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، اعتزام (عنصر إجرامى "شديد الخطورة" - مقيم بمحافظة البحيرة) تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة "الكبتاجون" عبر ميناء سفاجا البحرى داخل مخازن سرية مجهزة خصيصًا لتهريب المواد المخدرة بسيارة نقل "براد" إلى إحدى الدول.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بالميناء، وبتفتيش السيارة عُثر على (1،863،000) مليون قرص لعقار الكبتاجون المخدر، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتقدر القيمة المالية للمادة المخدرة المضبوطة بأكثر من (93 مليون جنيه تقريبًا) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إستكمالًا لنجاحات أجهزة وزارة الداخلية فى دحر الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع حفاظًا على النشء والشباب من الوقوع فى براثن الإدمان.. وفى ضربة أمنية حاسمة لمتجرى ومروجى المواد المخدرة.