رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برلمانية تهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بعيد الشرطة

النائبة سلوي أبوالوفا
النائبة سلوي أبوالوفا

تقدمت النائبة سلوي أبوالوفا عضو مجلس النواب، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ولكل ضباط وأفراد وجنود رجال الشرطة  بمناسبة عيد الشرطة  الـ72 الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام، مؤكدة أن رجال الشرطة في هذا اليوم سطروا أروع المثل في الحفاظ علي الوطن والتضحية من أجله. 

جهود رجال الشرطة 

وقالت "أبوالوفا"، أن رجال الشرطة يواصلون العمل ليلًا ونهارًا لحفظ الأمن والأمان الذي تتمتع به مصر، ويدرك المصريون  نعمة الأمن الذي لا تقدر بثمن، وتابعت قائلة: إن رجال الشرطة قدموا التضحيات وحققوا نجاحات  كبيرة في سبيل عودة الأمن، وذلك عبرمواجهة الإرهاب والإرهابيين بالتنسيق الكامل مع رجال القوات المسلحة المصرية الباسلة، فتحية لكل الأبطال الذين ضحوا من أجل أمن هذا البلد وسلامة  مواطنيه. 


وثمنت  جهود رجال الشرطة في الضربات الإستباقية للعناصر الاجرامية  والتي تمنع حدوث الجريمة، وذلك كله ينعكس علي حالة الامن الذي تنعم به مصر،  مؤكدة أن الشعب المصري العظيم يعرف معني الأمن الذي يعيش فيه بفضل رجال الشرطة، ويجٌل تضحيات رجال الشرطة البواسل على مر التاريخ والتي ترجمتها جهود الأبطال في اقرار رسالة الأمن السامية للدفاع عن مصر.

الأستقرار الأمني


وأشارت إلى أن مصر تتمتع باستقرار أمني وسط منطقة تموج بالازمات، وهذا الأمن هو دعامة للأستقرار ولاقامة المشروعات وجذب الإستثمارات والتنمية الإقتصادية.  

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، احتفال عيد الشرطة الـ72 بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة، والذي يوافق ذكرى غالية في سجل الوطنية المصرية وهي معركة الإسماعيلية المجيدة.