رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة جنوب الوادي: وضع خطة تطوير البرامج المميزة بالكليات

النبأ

عقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعا، لمناقشة خطة تطوير البرامج المميزة وتحديثها ومناقشة الجوانب المالية لتلك البرامج، وعرض قرارات المجلس الأعلى للجامعات، بشأن فتح برامج دراسية جديدة.

رئيس جامعة جنوب الوادي: وضع خطة تطوير البرامج المميزة بالكليات

جاء ذلك بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات التي تطبق البرامج المميزة ومسؤول المالية بالجامعة، وخلال اللقاء أكد الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة على حرص إدارة الجامعة على مواكبة معايير الجودة والتميز وتطبيق ثقافة الجودة بالجامعة، بما يتوافق مع رؤية مصر 2030 في تطبيق معايير جودة التعليم العالي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تضع على رأس أولوياتها تسخير كافة سبل الدعم للعملية التعليمي، مُوضحًا أن الجامعة تتبنى المعايير التي تتوافق مع الاحتياجات التنموية للمجتمع والتي تحقق النهوض بالبحث العلمي وتحسين جودة مخرجاتها وزيادة قدراتها التنافسية محليًا وإقليميًا ودوليًا.

وطالب رئيس الجامعة بضرورة مواكبة التطور التكنولوجي وتوفير كافة الإمكانات، والدعم من أجل تحقيق الجودة الشاملة، وإعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل، ووعد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم الطلاب بحل كافة المشكلات التي تواجهها البرامج في ضوء الإمكانيات المتاحة، وضرورة متابعة سير العمل بهذه البرامج وتقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح هذه البرامج.

وخلال الاجتماع استمع رئيس الجامعة إلى آراء عمداء الكليات التي تطبق البرامج المميزة، وذلك في إطار تطوير وتحديث البرامج لمواكبة سوق العمل المحلية والإقليمية، بهدف تخريج طالب متميز قادر على المنافسة من أجل رفعة شأن الجامعة.