رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أستاذة بجامعة جنوب الوادي تحرر محضر جديد ضد نائبة الغش لهذا السبب

أستاذة بجامعة جنوب
أستاذة بجامعة جنوب الوادي حُرر محضر جديد ضد نائبة الغش لهذا

حررت المدرس المساعد  في جامعة جنوب الوادي، الدكتورة نرمين نورالدين، اليوم الأحد، محضر ضد النائبة نشوى رائف المقيدة بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي، والمعروفة إعلاميًا باسم «نائبة الغش».

محضر جديد ضد نائبة الغش نشوى رائف في جامعة جنوب الوادي 

واتهمت «نورالدين»، النائبة نشوى رائف، بالسب والقذف والاعتداء عليها، أثناء ضبطها في واقعة الغش بالامتحانات داخل كلية الحقوق.

بيان جامعة جنوب الوادي بشأن واقعة «نائبة الغش» نشوى رائف 

وفي وقتٍ سابق، أصدرت جامعة جنوب الوادي، بيانا يتضمن، جاء فيه..

«إنه في يوم الإثنين الموافق 8 يناير 2024، وأثناء تأدية طلاب الفرقة الثالثة (انتساب عام) بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادي بقنا لامتحان مقرر "القضاء الإداري"، ومرور إحدى معاوني أعضاء هيئة التدريس باللجنة (مدرس مساعد) سمعت صوتًا يصدر من إحدى الطالبات اللواتي تؤدين الامتحان، وعند الاقتراب منها وجدتها تضع سماعة أذن لاسلكية متصلة بجهاز، وطلبت منها إخراج هذه السماعة، فرفضت الطالبة تسليم السماعة واعتدت عليها بالضرب وتبين أن الطالبة عضو مجلس نواب».

وتابع بيان جامعة جنوب الوادي: «إنه على أثر ذلك جرى حينها تحرير محضر إثبات حالة، ورفعه إلى الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي الذي قرر "إحالة الطالبة إلى الشئون القانونية بالجامعة للتحقيق مع حرمانها من دخول امتحان بقية المقررات، طبقًا لنص المادة (125) من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة (1972)».