رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفيفا يعلن رسميا حل أزمة قيد الزمالك. أدهم يكشف كواليس أزمة كاراكاس

الفيفا يمنح الزمالك
الفيفا يمنح الزمالك قبلة الحياة

تلقى مسئولو نادى الزمالك، اخطارًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بانتهاء أزمة إيقاف القيد بشكل رسمى، بعدما قام نادى كاراكاس الفنزويلي بمخاطبة الفيفا للتأكيد على استلام مستحقاتهم لدى نادى الزمالك وإنهاء الأزمة بشكل رسمى. 

 

الفيفا يعلن إنتهاء أزمة قيد الزمالك رسميا 

 


وأخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم، مسئولى نادى الزمالك، بإمكانية قيد لاعبين جدد فى قائمته بداية من غدًا الأربعاء، بعدما تم رفع إيقاف القيد عن القلعة البيضاء، بسداد المديونيات المستحقة عن النادى، وجدولة البعض.
ويعمل مجلس إدارة الزمالك فى الوقت الحالى، على إبرام عدة صفقات مميزة، لتدعيم صفوفه فى الأيام الحالية، حيث يتبقى على انتهاء انتقالات شهر يناير 8 أيام، قبل غلق باب الميركاتو الشتوى.

 

 

عمرو أدهم يكشف كواليس أزمة كاراكاس الفنزويلي 

 

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن إنهاء قضية كاراكاس الفنزويلي الخاصة بصفقة البنيني سامسون أكينيولا مهاجم فريق الزمالك.
وقام كاراكاس الفنزويلي في وقت سابق بتقديم شكوى ضد الزمالك بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة في صفقة سامسون.
وكشف عمرو أدهم النقاب عن صورة الخطاب من جانب كاراكاس بحصولهم على مستحقاتهم من الزمالك ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لرفع القيد عن الزمالك بشكل رسمي.
وأصدر الزمالك بيانا رسميا في وقت سابق قال فيه:  
بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا وكلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب  من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم وبلغ عددها ١٤ قضية.

و يعلن المجلس إنه قد انتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو اي مطالبات أخري، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة.

و يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية ويعدهم بمواصلة العمل علي إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم وبما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري إلى منصات التتويج كواحد من أعرق وأقوي أندية الشرق الأوسط وافريقيا.