رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثية نظيفة

الدباغ يقود فلسطين لدور الـ16 ببطولة كأس آسيا بعد تدمير هونج كونج

النبأ

قاد عدى الدباغ، منتخب فلسطين، لحجز  تذكرة العبور إلى دور الـ16 ببطولة كأس آسيا لأول مرة فى تاريخه بعد الفوز على هونج كونج بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بكأس أمم آسيا 2023 المقامة حاليا فى قطر.

عدى الدباغ يقود منتخب فلسطين إلى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الآسيوية 

 


وصعد المنتخب الفلسطينى إلى دور الـ16بكأس آسيا بعد ضمان تأهله كأفضل ثالث عن مجموعته بعد نجاحه في حصد 4 نقاط.

افتتح التسجيل لمنتخب فلسطين،  عدى دباغ في الدقيقة 12 قبل أن يضيف زيد قنبر الهدف الثانى في الدقيقة 49 واختتم أهداف فلسطين عدى دباغ في الدقيقة 60.

بهذه النتيجة تصدر المنتخب الإيراني المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما جاء المنتخب الإماراتى فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط ليضمن التأهل كوصيف، وفلسطين في المركز الثالث بذات الرصيد، وحل هونج كونج ثالثًا دون نقاط.

 

إيران تهزم الإمارات فى كأس آسيا 

نجح المنتخب الإيراني في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا بعد الفوز على الإمارات بهدفبن مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بكأس أمم آسيا 2023، فيما تأهل المنتخب الإماراتي كوصيف للمجموعة.
افتتح التسجيل للمنتخب الإيراني مهدى طامى في الدقيقة 26 قبل أن يضيف ذات اللاعب الهدف الثانى في الدقيقة 65 بينما سجل يحيى الغسانى هدف الإمارات فى الدقيقة "90+3".
بهذه النتيجة تصدر المنتخب الإيراني المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بينما جاء المنتخب الإماراتي فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط ليتأهل كوصيف، وفلسطين في المركز الثالث بذات الرصيد وحل هونج كونج رابعًا دون نقاط.